ما هي المقابس والاكسسوارات؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

على الرغم من أن المآخذ والإكسسوارات لها نفس الشكل المقعر ، إلا أن القطر الخارجي والطول وما إلى ذلك مصمم لشكل وحجم المعدات المقابلة ، ولا يوجد تنظيم موحد ، وبالتالي فإن تصميم المقابس والاكسسوارات مرنة نسبيًا ويلبي احتياجات الجمهور.


ما هي ميزات المنتج للمآخذ والملحقات؟

ما هي ميزات المآخذ والإكسسوارات؟

ما هو نطاق المقابس والاكسسوارات؟

ما هي المقابس والاكسسوارات؟



ما هي ميزات المنتج للمآخذ والملحقات؟

(1) مآخذ وملحقات مصنوعة من الصلب الكروم ذو الجودة العالية ، وهو أكثر مقاومة للارتداء وله عمر طويل.

(2) يتم تزوير المآخذ والإكسسوارات وتشكيلها ، مع صلابة معقولة ومقاومة عالية التأثير.

(3) خضعت مآخذ وملحقات لعمليات معالجة حرارية متعددة ، مع بنية معقولة وصدة موحدة

(4) مآخذ وملحقات لها دقة عالية وتقلل بشكل فعال من ارتداء المسمار.


ما هي ميزات المآخذ والإكسسوارات؟

1. تتألف المقابس والإكسسوارات من مآخذ متعددة ذات ثقوب سداسية أو ثقوب دوديكاجون ومجهزة بمختلف الملحقات مثل المقابض والوظائف ، وخاصةً مناسبة للمسامير أو المكسرات مع الانحدار الضيق أو العميق للغاية.

2. أداة خاصة لتشديد أو تخفيف البراغي عند مآخذ وملحقات. وهي تتألف من عدة أكمام سداسية داخلية وواحدة أو عدة مقابض من الأكمام العلوية. يتم ترتيب الحواف السداسية الداخلية للأكمام بالتسلسل وفقًا لنوع البراغي ، ويمكن اختيارها وفقًا للاحتياجات. يمكن استخدام توصيل أنابيب إمدادات المياه لتوصيل أنابيب الصلب وأنابيب الحديد الزهر.


ما هو نطاق المقابس والاكسسوارات؟

مآخذ وملحقات مثل بناء قضبان الصلب مناسبة للمشاريع الخرسانية المسلحة من جميع الدرجات الزلزالية والدرجات غير السماوية ، وخاصة في الهياكل الرئيسية التي تستفيد بالكامل من قوة الضغط والليونة لبناء قضبان الصلب بموجب اللوائح المعمول بها. قطر خشن ، تتداخل قضبان الصلب القطر المختلفة. اتصال قضبان البناء المنحنية ، قضبان البناء الأفقية أطول. اتصال أكوام في مكانها. العلاقة بين اثنين من قضبان الصلب الثابتة. العلاقة بين هيكل الإطار الصلب وحدية التسليح. عندما يعبر عمود الصلب القناة التعزيز الرئيسي للحزمة ، يمكن استخدام الجوز الملحوم على لوحة الصلب السميكة لتوصيل تعزيز المبنى.


ما هي المقابس والاكسسوارات؟

1. مآخذ وملحقات هي أداة خاصة لتشديد أو تخفيف البراغي. تتكون المقابس من عدة مآخذ سداسية داخلية ومقابض أو عدة مقبس علوي. يتم ترتيب مآخذ سداسية داخلية بالتسلسل وفقًا لنوع البراغي ، والتي يمكن اختيارها وفقًا للاحتياجات.

2. مآخذ هي نوع من ملحقات توصيل أنابيب إمدادات المياه ، والتي يمكن استخدامها لتوصيل أنابيب الصلب وأنابيب الحديد الزهر. يتم تقسيم مآخذ توصيل حديد التسليح ، وهو منتج خاص للاتصال الميكانيكي بقضبان الصلب ، إلى مآخذ البرودة الباردة ، ومآخذ الخيط المدببة ومآخذ الخيوط المستقيمة.



Deli يتمتع المنتجات من قبل المزيد والمزيد من المستهلكين لأنها ذات جودة عالية وفعالية من حيث التكلفة وتقديم حلول واحدة للكفاءة والراحة في العمل والدراسة والمعيشة.


 0086-57489075938
Yinzhou District، Ningbo، الصين

شركة

منتج

غرفة الأخبار

الدعم

اتصل

©2021 Deli Tools. All rights reserved.
البريد الإلكتروني الاشتراك