افتتح صالة العرض الأولى في إندونيسيا ، Deli متجر الأدوات موجود في Pontianak Mall

نشر الوقت: 2022-08-10     المنشأ: محرر الموقع

Deli قام متجر الأدوات بفتح صالة العرض الأولى في إندونيسيا. Deli يختار متجر الأدوات مدينة بونتياناك ، غرب كاليمانتان ، كأول منفذ لها.


افتتاح صالة العرض التي عقدت يوم الاثنين ، 8 أغسطس 2022 ، في منطقة Pontianak Mall. وقال مدير Deli أدوات بونتياناك ، هندري توجينج ، إن فريقه اختار بونتياناك كأول صالة عرض لها ، لأن مدينة بونتياناك لديها القدرة على التقدم والتطوير.


"فتحنا في بونتياناك لتلبية احتياجات السوق المتنامية. بونتياناك يتقدم لأن هناك العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في منطقتنا. الجودة ، والاقتراب من الناس هنا ، أوضح هندري.


لا يقتصر الأمر على بيع الأدوات ، Deli متجر الأدوات بونتياناك يوفر أيضًا مكانًا أو تعليمًا للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأدوات ، أو عالم الأدوات.


"هذه الأداة Deli ليست الأولى في غرب كاليمانتان. ولكن في صالة العرض ، هذا هو الأول في إندونيسيا. هذا الافتتاح هو طفرة حتى لا يتسوق الناس فقط ، أو يعرفون الأدوات ، ولكن أيضًا وأوضح أن تعرف على الوسائل أو تجمع الأماكن للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأدوات ، أو عالم الأدوات ، "أوضح.


في متجر الأدوات {[[T0]} ، يوفر 14 فئة من عناصر الأدوات من ورش العمل ، إلى منتجات من أجل الحرفيين الجلدي. يختلف السعر أيضًا ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو جودة المنتج.


"تختلف الأسعار ، نعتقد أن أسعارنا تنافسية للغاية في السوق. والأهم من ذلك الجودة ، نتفهم أن جودة الأدوات ستؤثر على عمل الأشخاص الذين يستخدمونها".


أوضح المدير الإقليمي لـ Deli المنطقة الدولية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، لويس ليو ، أن فريقه يركز على خدمة المجتمع ، وتوفير أفضل جودة.


"المهم الآن هو أن هذا هو إطلاق منتج جديد في إندونيسيا وهو محورنا ، ليس على المبيعات ولكن على اتساق خدمات منتجاتنا. وكذلك الثقة التي نبنيها للشعب الإندونيسي في جودة هذا { [T0]} منتج متجر الأدوات ، "قال.


وفي الوقت نفسه ، كشف مفوض رئيس Deli Pontianak ، Gifty Yap ، أنه في عام 2022 ، للعملاء غير راضين أو يعانون من أضرار من المنتج (الجهاز) من Deli توفير ضمان لمدة عام من خلال استبدال العناصر الجديدة.


"لهذا العام ، نقدم ضمانًا لمدة عام واحد بعد الشراء لعملائنا إذا كان هناك أي شخص غير راضٍ ، أو أن هناك ضررًا. سنحل محله بسلاح جديد بدون خدمة ، خاصة في عام 2022 لأننا نستعد مركز الخدمة ، "قال.




ليس فقط بيع المنتجات في صالة العرض ، بل توفر أيضًا مكانًا للسوق للعملاء الذين يرغبون في التسوق عبر الإنترنت وهو أكثر فاعلية.

{[[T0]} متجر الأدوات نفسه هو أحد أقسام الشركات للمجموعة Deli. Deli المجموعة نفسها هي شركة في الصين مع أكبر مبيعات ATK في العالم.


"في عام 2016 ، استحوذوا على شركة أدوات في ألمانيا ، وأخيراً Deli غامر المجموعة بالتوسع في البلدان الأخرى ، وهي الآن موجودة في 35 دولة وفي إندونيسيا التي أطلقتها في يونيو 2021 ، " قال.


Deli Tools هي شركة توفر الأدوات ، وتقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة للأشخاص في إندونيسيا ، وخاصة في افتتاح متجر الأدوات Deli في بونتياناك.


"يقدم هذا المكتب التمثيلي ، بالإضافة إلى صالة عرض ، أدلة ملموسة على أن Deli متجر الأدوات في إندونيسيا موجود هنا للأشخاص في غرب كاليمانتان ، هذا المكان مخصص لدعم العملاء ، وتجار التجزئة لدينا ، وخاصة في متاجر البناء والمقاولين ، أو المصممين الداخليين الذين يتطورون في بونتياناك ويصبحون هذا الاختيار الجديد للجودة من أداة Deli ، "قال.


 0086-57489075938
Yinzhou District، Ningbo، الصين
©2021 Deli Tools. All rights reserved.

البريد الإلكتروني الاشتراك