كيف تختار الحفر اللاسلكي لثيوم لون؟

نشر الوقت: 2022-08-06     المنشأ: محرر الموقع

يعد الحفر اللاسلكي أداة مفيدة لكل من مهام إصلاح المنازل البسيطة وتطبيقات البناء الثقيلة. تستخدم هذه التدريبات البطاريات القابلة لإعادة الشحن ، مما يتيح لها حملها حيثما كانت هناك حاجة إليها دون القلق بشأن مصدر طاقة في مكان قريب. هناك العديد من التدريبات اللاسلكية للاختيار من بينها.


كيف تختار الحفر اللاسلكي لثيوم لون؟

ما الذي يجب أن نولي اهتمامًا له عند استخدام الحفر اللاسلكي للليثيوم؟

ما هي المدة التي يستغرقها شحن الحفر اللاسلكي للليثيوم؟



كيف تختار الحفر اللاسلكي لثيوم لون؟

أولاً ، يجب عليك تحديد نوع العمل الذي يتم استخدام هذا التدريبات اللاسلكية ليثيوم لون. إذا كنت تستخدمه لبعض الأعمال المنزلية الصغيرة. هذا التدريبات اللاسلكية الليثيوم لون ليست متطلبة للغاية ، 12 فولت يكفي. إذا كنت ترغب في استخدامه لفترة طويلة ، فيجب عليك اختيار فولت ، والتي تكون أكبر قليلاً ، وسعة البطارية أكبر ، مثل 18 فولت أو 36 فولت.

بعد ذلك ، جرب أقصى عزم الدوران تدريبات ليثيوم لون اللاسلكي. يمكنك ببساطة الاحتفاظ بتشكل الحفر الأمامي بأيدينا وتشغيل المفتاح. إذا لم تتحول إذا كنت تمسكها بشدة ، فهذا يعني أن القوة ليست قوية جدًا وأن عزم الدوران صغير جدًا.

ثالثًا ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على سعة بطارية الليثيوم. أكبر البطارية ، أكبر سعة. تحتاج إلى إلقاء نظرة على وقت الضمان للتاجر. كلما طال وقت الضمان ، كلما كان الجودة أفضل. إذا كانت البطارية مضمونة لمدة ثلاثة أشهر ، فإن هذه البطارية غير متينة بشكل عام ، ولا ينصح بها الجميع للاختيار. العمل العام لهذه البطارية عمومًا ضمان لمدة عام واحد.


ما الذي يجب أن نولي اهتمامًا له عند استخدام الحفر اللاسلكي للليثيوم؟

قبل استخدام التدريبات اللاسلكية للليثيوم ، يجب عليك تحضير بتات الحجم المناسبة وتحويل دوارة الترس أسفل الحفر ؛ ثم قم بفك تشاك من الحفر اللاسلكي الليثيوم وزيادة الفجوة بين أعمدة التثبيت ، ثم يمكنك وضع الحفر في تشاك ؛ بعد تشديد الفتحة الصغيرة على بتات الحفر ، قم بتوصيل مصدر الطاقة ، ثم اضغط على مفتاح الطاقة على مقبض التدريبات الكهربائية. كلما كانت التدريبات الكهربائية أثقل ، كلما تدور التدريبات الكهربائية بشكل أسرع.


ما هي المدة التي يستغرقها شحن الحفر اللاسلكي للليثيوم؟

هناك الآن العديد من مواصفات تدريبات اليد اللاسلكية ، وبطاريات الليثيوم المستخدمة لها العديد من الفولتية المختلفة. تم تجهيز الحفر اللاسلكي للليثيوم بشاحن. تحتوي العلامات التجارية المختلفة للمصابيح الكهربائية على متطلبات تصميم مختلفة وفقًا لمتطلبات تصميم الشركة المصنعة ، بما في ذلك شحن سريع مدته 30 دقيقة ، وشحن سريع مدته 40 دقيقة ، وشحن سريع لمدة 45 دقيقة ، ورسوم قياسية لمدة ساعة واحدة و 1.5 ساعة. الرسوم القياسية والرسوم البطيئة لأكثر من ساعتين.

إن الحفر اللاسلكي للليثيوم لا يشبه الهاتف المحمول الذي يجب استخدامه في كثير من الأحيان. يجب استخدام هذا النوع من الأدوات عندما يكون في العمل. لذلك ، تستخدم العديد من تدريبات اليد القابلة لإعادة الشحن شحن سريع ، خاصة لمدة 30 دقيقة إلى ساعة واحدة على الأكثر.


بعد القراءة ، هل لديك فهم أعمق للحفر اللاسلكي للليثيوم؟ لمزيد من المعلومات ، من فضلك اتصل Deli أدوات. سيكونون سعداء جدا لمساعدتك.




 0086-57489075938
Yinzhou District، Ningbo، الصين
©2021 Deli Tools. All rights reserved.

البريد الإلكتروني الاشتراك