Deli أدوات في eisenwarenmesse 2024

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تم عقد معرض الأجهزة الدولي كولونيا 2024 (أيزنوارينميس) رسميًا في مركز كولونيا للمعارض في ألمانيا من 3 مارس إلى السادس ، 2024. كأحد العارضين ، عرضت الأدوات {[T0] الاحتياجات عبر أدوات الطاقة المهنية ، وأدوات شبه ، وقطاعات المنازل والبستنة.


1


عاد المعرض التجاري الرائد في العالم إلى جدوله العادي وجمع مرة أخرى جميع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة في مكان واحد. قدم أكثر من 3200 عارض من جميع أنحاء العالم أحدث منتجاتهم وابتكاراتهم - من الأدوات والملحقات إلى الإمدادات والتجهيزات والتثبيتات وتكنولوجيا التثبيت.


3



Deli ، عرضت الأدوات ، باعتبارها واحدة من المشاركين في معرض كولونيا للأجهزة ، تقنيتها المتقدمة "ثلاثية الكهروضوئية " ، وتلقي إشادة كبيرة من العديد من العملاء ووسائل الإعلام الدولية. خلال المعرض الذي يستمر أربعة أيام ، رحبت الأدوات Deli بالزائرين من أكثر من 50 دولة ومنطقة ، بلغ مجموعها أكثر من 200 عميل. يُعتقد أن هذه الأرقام ستؤدي إلى اختراق في الأسواق الأوروبية والعالمية في عام 2024.


5



يمثل المشاركة في معرض كولونيا علامة فارقة لاستراتيجية العولمة Deli. لا يوفر فقط منصة لعرض منتجات مبتكرة ولكن أيضًا يتيح أدوات Deli للانخراط في التبادل المتبادل والتعلم مع أفضل المؤسسات في صناعة الأجهزة العالمية. Deli تلتزم الأدوات بالابتكار المستمر وتحسين الجودة ، بهدف تلبية متطلبات السوق المتغيرة باستمرار. علاوة على ذلك ، تتطلع الأدوات Deli إلى التعاون مع المزيد من الشركاء الدوليين لإنشاء مستقبل أكثر إشراقًا معًا!


 0086-57489075938
Yinzhou District، Ningbo، الصين

شركة

منتج

غرفة الأخبار

الدعم

اتصل

©2021 Deli Tools. All rights reserved.
البريد الإلكتروني الاشتراك